Friday 5 January 2018

الانترنت مجانا التداول رسوم بيانية البرمجيات


الشروع في العمل باستخدام NinjaTrader يمكنك دائما استخدام NinjaTrader مجانا والاستفادة من: رسوم بيانية متقدمة معارض محاكاة استراتيجية Backtesting في الوقت الحقيقي الماسح سوق تشغيل مخصص C NinjaScript التنمية البيانات، إضافات التعليم التخلص من الذخائر المتفجرة مجانية البيانات التاريخية للأسهم، والعقود الآجلة والفوركس اختيار السوق البيانات يتغذى بما في ذلك Kinetick 1000s من 3rd الطرف إضافة ندوات تدريبية المنتج الإضافات الحرة وسائل الإعلام الغنية مئات دليل المساعدة من أشرطة الفيديو التعليمية على استعداد للعيش التداول افتح الخاص NinjaTrader الوساطة حساب للاستفادة من: الحائز على جائزة التكنولوجيا صوت باستمرار رائدة في هذه الصناعة من قبل المجتمع التجاري واضح التوفير لتجار الخصم لجان العقود الآجلة ينتشر منخفضة FX بدون هوامش الربح الطابع الشخصي لديك منصة تخصيص NinjaTrader مع المؤشرات والإشارات واستراتيجيات حقوق التأليف والنشر تيم. إيقاف. كامل توضيح المخاطر: العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل المستثمرين. مستثمر من المحتمل أن تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون المساس الأمن المالي منها أو نمط الحياة. يجب استخدام رأس المال المخاطر الوحيد للتجارة وفقط أولئك مع رأس المال المخاطر يكفي أن تنظر في التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. 0. ابدأ من هنا وهناك مئات لقد اشترى قليل بالفعل. ويعمل بعض هؤلاء بعض من هذه البرامج حتى كبير. ولكن حيث تفشل جميعها تقريبا في رسم صورة للطريقة التي يعمل التداول. أعترف، عموما، ولكن اليوم، وتقريبا كل نظام التداول يمكنني التداول غير مربحة. لماذا لأن بلدي التجربة والخطأ هي ورائي الآن. وأنا أعلم ما يصلح وما لا يصلح. أنا ببساطة لا تفعل الفوضى مع الضجيج الذي لا يعمل وأنا العصا مع خطط التداول التي تفعل عمل. الآن، وأنا لا أقول هذا من أجل التفاخر أو التباهي، ولكن الكثير من الناس يشترون في مثلي، قد مرتكبين لذلك في الماضي. ربما كنت تفعل ذلك في الوقت الحالي. إذا كنت، ثم العصا معي. وانا ذاهب لأطلعكم على طرق أفضل بكثير وأكثر فعالية لتصميم أنظمة التداول مربحة. الحقيقة هي، وأنا يمكن أن تظهر لك كيف تكون تجارية ناجحة، ولكن الامر سيستغرق العمل اسمحوا لي أن أطلعكم على بلدي خطوة بخطوة، ويمكن لأي شخص متابعة مخطط لتصميم وأنظمة التداول بدوام جزئي ربحية تتناسب مع الوضع الفريد. 7 سنوات في تطوير واختبار مع مئات من العملاء التدريب بلدي، والآن ثبت هذا المخطط للعمل مع الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات، وجميع الأسواق الأخرى. مناسبة تماما للمبتدئين / وسيطة تبحث لتجارة الأطر الزمنية اللحظية أو أكثر وهذا هو دليل كامل لتجارة مربحة. ولكن لماذا أنا تقاسم هذه المعلومات عند هذه النقطة قد يكون التفكير ويرجى فهم، لتصبح تاجرا ناجحا يأخذ العمل إذا كنت تعتقد أنك يمكن شراء الروبوت التي يمكن أن التجارة تلقائيا بالنسبة لك، بإيداع مبالغ كبيرة من المال في حسابك المصرفي كالساعة ، مع ضئيلة أو معدومة ر العمل بالنسبة لك. يسن للمتاجرة إذا وجهتم هذه الصفات، وأنا يمكن أن يأخذك بقية الطريق. ديفيد تقديم العيش ورشته. لديك مدرب تجارة ديفيد Jenyns تراجع فنلندا المهنية التاجر، الكاتب والمدرب انقر هنا لقراءة المزيد عن داود. تجارة البرمجيات الحرة تجارة البرمجيات الحرة، أن حق، مجانا - هل ترغب في معرفة المزيد عن الأسعار والرسوم البيانية التداول والمؤشرات والتحليل الفني ولكن لا أريد أن تنفق أي أموال بعد على البرامج والخدمات إذا قمت بإعادة العلامة التجارية الجديدة لرجال الأعمال تداول الأسهم اليوم، ونعرف القليل جدا عن الرسوم البيانية، التحليل الفني والمؤشرات وغيرها، وكنت لا حتى أعرف أي نوع من البرامج تناسب احتياجاتك. دون ر الذهاب على الانترنت وإنفاق المال حتى يكون لديك أفضل يشعر لما تحتاجه فعلا. لماذا لا تستخدم بعض البرمجيات الحرة أو البرامج على شبكة الإنترنت في الوقت الذي تعلم أساسيات أنت لن القفز في والبدء في التداول. أو، على الأقل سيذاع لك ر. حفظ المال الخاص بك حتى تعرف أكثر. الكثير من ثم الانتقال إلى برنامج أكثر تقدما التي يمكن أن تملأ جميع الاحتياجات الخاصة بك. إذا كنت إعادة جديدا على هذا، صدقوني، فإنه يحدث ليأخذك بعض الوقت لمعرفة بالضبط ما تحتاجه لانجاز هذه المهمة. في هذه الصفحة أنا لقد وضعت بعض من أفضل الموارد البرمجيات التجارية مجانا بالنسبة لك مع وصف موجز لكل منها. إذا ق التداول الموارد البرمجيات الحرة، ولكن يتطلب نوعا من الرسوم الإضافية على للحصول على الفائدة الكاملة، وأنا ليرة لبنانية تحاول أن تكون واضحة حول ذلك. على سبيل المثال، إذا كان الموقع أو البرنامج يتيح الرسوم البيانية والمؤشرات يومية مجانية، ولكن يتطلب منك أن تدفع للتشارتات الإنتراداي، وأنا ليرة لبنانية تمكنك من معرفة. إذا في المستقبل أجد البرمجيات الحرة بعد الآن للتجار، وأعتقد أنه يستحق الاهتمام الخاص بك، وأنا ليرة لبنانية بعد ذلك هنا. أنا حقا مثل نموذج الأعمال الذي NinjaTrader (أدناه) يستخدم، في الطريقة التي تسمح لك لاستخدام منتج عرض كامل دون دفع ثمن ذلك، حتى تقرر استخدامها للتداول حقيقي. وأعتقد أن هذا هو وسيلة رائعة لتجار جديد لتسريع منحنى التعلم. ق أيضا ذكية جدا منهم لتسويق البرامج الخاصة بهم بهذه الطريقة، لأنك سوف تكون أكثر ميلا لاستخدام أحد المنتجات التي تستخدم بالفعل. ربما أكثر بائعي البرامج التجارية وتسويق منتجاتها مثل هذا في المستقبل. ق هنا لائحة من البرمجيات الحرة للتجارة بالنسبة لك للتحقق من: يمكنك استخدام هذا البرنامج رسم حر وبرنامج التحليل الفني لطالما كنت تريد، طالما كنت دون ر مانع الإعلانات في أعلى الصفحة. انها تسمح لك 2 أيام من الرسوم البيانية اللحظية و 6 أشهر من الخرائط التاريخية. ومع ذلك، سيكون لديك لدفع رسوم لمزود البيانات (أي IQFeed) ليقتبس في الوقت الحقيقي والبيانات. هذا هو برنامج نوع واحد الكل في ومن شأنها أن تفعل كل شيء تقريبا. رسم، التحليل الفني، إدارة التجارة والمسح الضوئي، backtesting، التداول الآلي، الخ لديك لشراء أو استئجار هذا البرنامج عند القيام التداول الحي، ولكن يمكن استخدام الإصدار عرض كامل مجانا باعتباره محاكاة التداول مع البيانات التي تم تحميلها أو محاكاة لها البيانات، التي من شأنها أن تتيح لك معرفة لا بأس به حول إدارة التجارة، المؤشرات، دخول النظام وأكثر من ذلك بكثير. هذه هي جيدة المظهر، الرسوم البيانية سهلة الاستعمال، ولكن تحصل فقط يوميا أو الرسوم البيانية الأسبوعية مجانا وأنها صغيرة. للحصول على تشارت أكبر، وأنت تسير لدينا لدفع رسم شهري صغير. لديهم أيضا للتحري الأسهم الحرة، مع ما قبل مجموعة المسح الذي يمكنك تجربة وربما الحصول على بعض الأفكار من. إذا كل ما تحتاجه الآن هو / برنامج لحظيا الرسوم البيانية اليومية مع بعض المؤشرات، وهذا البرنامج التجارة الحرة من الصعب الفوز. هذا هو واحد مع بعض المخططات تبحث جميلة لائق على شبكة الإنترنت ولديها في الوقت الحقيقي يقتبس حتى. جيدة بما فيه الكفاية لوضع على موقع الويب الخاص بي. وأود أن ننظر في ذلك، أداة تعليمية مجانية جيدة للمبتدئين. يمكنك تعلم أساسيات الرسوم البيانية والتحليل الفني، لكنني بالتأكيد سوف تختار برامج أخرى ليوم التداول النشط. هل ترغب في تجربة فرز أسهم الحرة التي تسمح لك لكتابة المسح حسب الطلب هذا البرنامج مجانا من بقعة حقا. إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر من ذلك لديك لدفع رسوم شهرية صغيرة، ولكن كنت لا إعادة التداول بنشاط حتى الآن، يمكنك استخدامها تفعل أشياء مثل، والعثور على القضبان داخل على الرسم البياني اليومي من اليوم السابق، التي لديها السعر فوق 10. ويمكن للمبتدئين في التعود على ما عرف المسح الأسهم هو كل شيء، وإذا كان المطلوب المزيد من القوة والمرونة في وقت لاحق، وأنا ليرة لبنانية أن يذهب أكثر من البرامج الأخرى في الأقسام الأخرى التي يمكن استخدامها. وهذا المخزون فرز الحرة إبقاء كنت مشغولا لفترة طويلة تحاول الخروج ق العديد من الفلاتر. فإنه يمكن تصفية الأسهم باستخدام أساسيات، التحليل الفني، وأنماط، وإشارات في ذلك من نواح كثيرة. وكل شيء مجاني للاستخدام. استخدام أي من البرامج فوق أكتب مراجعه جعل الصفحة الخاصة بك على هذا الموقع هل استخدمت أي من البرامج أو المواقع فوق تبادل الخبرات عن طريق إخبار الآخرين عن ذلك كيف يكون من المفيد لك ما آخر الاخرى التي قال انقر أدناه لرؤية مساهمات من غيرهم من الزوار لهذه الصفحة. NinjaTrader هو عظيم التعلم أداة NinjaTrader هو أداة تعليمية كبيرة لشخص جديد إلى التداول من أمثالي. جميع وظائف في محاكاة يمكن استخدامها مجانا، والذي يعد من السهل حقا

No comments:

Post a Comment