Friday 22 December 2017

تجارة الفوركس دورة في سنغافورة


فوركس دورة سنغافورة (الفضلات) حضرت معاينة بالطبع الفوركس من الرجل الذي يربي الإعلان على الصحف كل يوم. واحد أن يدعي أن يكون طلابه مما يجعل من 1000 إلى 60،000 في دونو عدد الأسابيع. حتى حصلت على هذا المسار الفوركس مجانا لي المهتمين وانخفض لإلقاء نظرة. صبي هناك ق الكثير من رواية القصص في المعاينة، وتدرس شيء إلا لخدعة الناس البسطاء الذين لا يعرفون شيئا عن الفوركس يتمكنوا من شراء وبيع ارتفاع منخفض والاستمرار في الادعاء بأن لديه 100 طريقة الفوز بالتأكيد. الذين لا يستطيعون التحدث مثل هذه المواد وعندما كنا على وشك إنهاء المعاينة، وقال انه طلب منا جميعا أن نقف وييسر لنا في أمر لمن يهمه الأمر والذين ليست مهتمة. وكان انتهازي اللعنة إلى حمل الناس على الاشتراك. وانه تميز أولئك الذين يقفون في منطقة ليست مهتمة. نهاية اليوم، كان سكران ط تماما من له بيع الجاد وعرضت توجد نتائج ليثبت أنه هو تاجر جيد حقا أو واحد هو أن كسب المال الآن. ما ق الأسوأ الناس الاشتراك وعدم معرفة ما الاشتراك في. لقد وجدت أخيرا وسيلة للتجارة مع فقط 1 ساعة يوميا مع نسبة الفوز عالية. يمكنك قراءة المزيد في الصفحة 2 على هذا الموضوع حيث أضع بلدي الاستعراضات والمقارنات. إذا كنت تريد بسرعة إلى الأمام وقطع مطاردة، هو دا قام asiaforexmentor التي كتبها eddiecheng 23 أكتوبر 13، 12:11 39 وظيفة منذ 8 يناير 1765 المشاركات منذ 9 مارس هل تعلم أن الجمعية لديها معايير جديدة لمقدمي / السماسرة من FX الاستدانة، العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات الاستثمارية المحددة لتقييم مدى ملاءمة منتجاتها لكل عميل. وبعبارة أخرى إذا كنت ألم ر ر دون تحقيق أي من هذه المعايير، افتراضيا سوف تكون قادرة على تداول العملات الأجنبية في سنغافورة: 1) العقود مقابل الفروقات المتداولة، العملات الأجنبية أو غيرها من المشتقات OTC ست مرات على الأقل في السنوات الثلاث الماضية 2) مرت ل دبلوم أو أعلى التأهيل في دورة ذات الصلة. 3) اجتاز الامتحان محلل مالي أجراه معهد CFA أو جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) المؤهل أو 4) عمل لا يقل عن ثلاث سنوات متتالية في السنوات العشر الماضية في مجال ذي صلة. وبالطبع الفوركس المدهش لا يزال قيد التشغيل، أو أنها مجرد جزء من مسار المعرفة الذاتية لنفسك 48 وظيفة منذ 13 يناير نعم، أنا أشك فعالية المحتوى الذي يتم التدريس في الحلقات الدراسية بالطبع الفوركس الخاصة بهم. ما يمكن أن تظهر هي قطة من استراتيجياتها العمل. ولكن عند التداول على الهواء مباشرة، سوف تأتي لندرك أنه ربما فشلت أكثر من مرة أنه يعمل فعلا. حتى يتم التقاط تلك لقطات على تلك التي عملت، ماذا سيحدث لمعظم الناس الذين ارين تي جيدة فعلا في التداول واتباع استراتيجيات الفوركس الخاصة بكل إخلاص وتحقيق أنه لا توجد الآن ر العمل كما يدرس. ينتهي الأمر بهم إلى فقدان المزيد من المال مما كانت عليه في الواقع في المقام الأول. معظم الناس انضمام هذه الدورات الفوركس بعقلية صنع المزيد من المال، ولكن معظم ينتهي فقدان أموالهم بدلا من ذلك. ما يدعو للسخرية وأنا أعتبر نفسي كتاجر الفوركس حسن الاطلاع، ولكن المتعلم شديد. لذلك دائما ما تحقق حتى هذه الندوات دورة الفوركس في سنغافورة، وكذلك دورات الفوركس على الإنترنت. العثور على بعض منها جيدة، ولكن لا شيء حتى الآن جيدة حقا وقابلة للتطبيق (تلك التي يمكن أن تتبع حقا استراتيجيتها لتداول العملات الأجنبية وكسب المال أكثر من مرة). ربما أنا لست أبحث الصعب بما فيه الكفاية ملكة sgForums ليس صحيحا حقا. يمكنك تجارة النقد الاجنبى حتى إذا كان لديك مال صغير مثل 1K. بالطبع لا يمكنك أن تتوقع للفوز 500 في 1 التجارة. التي من شأنها أن تكون مثل 50 الربح في التجارة. على مخاطرة كبيرة جدا بهذه الطريقة. (والذي هو السبب في الفوركس بالطبع هناك التي تدعي أنها تأخذ 1K إلى XX، مبلغ XXX في عدد الأسابيع هو مجرد محض مجنون - سوف بسهولة فضفاضة كل ما تبذلونه من المال في 1 يوم إذا كنت تتاجر عالية جدا حصة) وهناك نسبة لائقة يكون 1-2 الربح في التجارة. وهو 10- 20. وهذا قد يبدو صغيرا، لأن رأس المال هو صغير، ولكن إذا قمت بزيادة أو ينمو رأس المال الخاص، بعد ذلك سوف كرة الثلج إلى مبلغ جيد. على sidenote، لقد التوقيع للتو لمدة 3 بالطبع العملات الأجنبية عبر الإنترنت (الصوت غبي وأنا أعلم، ولكن أحب أن تعلم أنه بالنسبة لي هو ما اذا كان يمكنني فقط الحصول على 1 نصيحة جيدة من دورة الفوركس من شأنها أن تساعد في بلدي تداول العملات الأجنبية بعد ذلك يستحق ذلك بالنسبة لي) تلك +3 لها مراجعات جيدة جدا، ولكن سنرى كيف ستسير الامور، أم أنها مجرد تحميل حماقة أخرى من النظريات التي لا توجد الآن ر العمل. كنت أقول ملاحظاتي على ملعب 3 الفوركس حصلت. ربما التعليق اسن ر جيدة جدا. ولكنني تتطلب 30 وظيفة. ) حتى الهتافات. التعديل الأخير تم بواسطة eddiecheng 2 مايو 13، 12:11 في الواقع أنا حتى يتساءل لماذا يذهب الناس لهذه المجانية معاينات بالطبع الفوركس هناك معلومات كثيرة على تداول العملات الأجنبية المتاحة بسهولة على الانترنت. هؤلاء الناس حضور هذه معاينات الفوركس لا يعرفون حتى أدنى فكرة عما هو الفوركس. ليس من الصعب أن تحصل يخدع. لأن هذه المبيعات رجل تجعل الصوت لتداول العملات الأجنبية من السهل جدا. هو في الواقع ذلك الوقت مراجعة سهلة يرام. لقد ذهبت من خلال دورة لمدة 3 العملات الأجنبية عبر الإنترنت حصلت. كل دورة لمدة 3 الفوركس هم على تحركات الأسعار. لأن المؤشرات وعادة ما تكون أبطأ، وبحلول الوقت الذي حصل المؤشر إشارة وعند إدخال. عادة، فإن السوق ثم تتحول ضدك. حركة السعر هو ما الذي يحرك السوق. ثت السبب في أنني نركز الآن على تحركات الأسعار. (بعد تعلم بالطريقة الصعبة) من أصل 3 دورات، 1 امتص حقا. كانت استراتيجيات يست جديدة وديدن ر عمل. 2 آخرين كان طيب جدا. 1 هو من learntotradethemarket والآخر هو asiaforexmentor كلا تعليم حد كبير نفس المفهوم على تحركات الأسعار. وهو أمر جيد حقا. Learntotradethemarket هو أكثر القاعدة النظرية التي لم أكن ر حقا مثل ما لم يكن هناك الكثير من استراتيجيات الفوركس الفعلية للتطبيق. Asiaforexmentor التركيز أكثر على التداول الحي ولم تظهر 2 الأسرار التجارية التي لقد اختبرت أعمال جيدة. بعد أن ذهب من خلال العديد من الدورات النقد الاجنبى، ولقد علمت أن backtest استراتيجيات أولا قبل تنفيذها. لأن معظم الوقت، واستراتيجيات دوسن ر العمل يعيش معظم لهم. ما الأعمال يتم القبض على لقطات وأظهرت لك. لكنها لا تظهر مرة أنه لا توجد الآن ر العمل. كل وجميع، وأنا مندهش أن أكون قد وجدت فعلا دورة الفوركس جيد، ولكن سوف متابعة لمعرفة ما إذا كان استراتيجيات تعمل على الدوام. التعديل الأخير تم بواسطة eddiecheng 9 مايو 13، 11:36 18865 المشاركات منذ 10 مايو الأصلية كتبت بواسطة M اسم: هل تعرف أن الجمعية لديها معايير جديدة لمقدمي / السماسرة من FX الاستدانة والعقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات الاستثمارية المحددة لتقييم مدى ملاءمة لهم المنتجات لكل عميل. وبعبارة أخرى إذا كنت ألم ر ر دون تحقيق أي من هذه المعايير، افتراضيا سوف تكون قادرة على تداول العملات الأجنبية في سنغافورة: 1) العقود مقابل الفروقات المتداولة، العملات الأجنبية أو غيرها من المشتقات OTC ست مرات على الأقل في السنوات الثلاث الماضية 2) مرت ل دبلوم أو أعلى التأهيل في دورة ذات الصلة. 3) اجتاز الامتحان محلل مالي أجراه معهد CFA أو جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) المؤهل أو 4) عمل لا يقل عن ثلاث سنوات متتالية في السنوات العشر الماضية في مجال ذي صلة. وبالطبع الفوركس المدهش لا يزال قيد التشغيل، أو أنها مجرد جزء من مسار المعرفة الذاتية لنفسك المقاييس المذكورة أعلاه الخاص بك قد يكون صحيحا. ولكن فقط إذا كان أحد بحاجة إلى التسجيل مع السلطة الملقب ماس (كممثل مسجل)، إذا كان أحد بحاجة إلى التماس الأعمال للتداول. كنت واحدا من المذكورة أعلاه منذ وقت مبكر 90s لكنه ترك في عام 2002. وإذا كان أحد بحاجة إلى التجارة حسابه الخاص ويعرف أيضا باسم تاجر النفس، لا تحتاج لديك أية تراخيص للقيام بذلك، ما تحتاجه هو المال. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eddiecheng: ليس صحيحا حقا. يمكنك تجارة النقد الاجنبى حتى إذا كان لديك مال صغير مثل 1K. بالطبع لا يمكنك أن تتوقع للفوز 500 في 1 التجارة. التي من شأنها أن تكون مثل 50 الربح في التجارة. على مخاطرة كبيرة جدا بهذه الطريقة. (والذي هو السبب في الفوركس بالطبع هناك التي تدعي أنها تأخذ 1K إلى XX، مبلغ XXX في عدد الأسابيع هو مجرد محض مجنون - سوف بسهولة فضفاضة كل ما تبذلونه من المال في 1 يوم إذا كنت تتاجر عالية جدا حصة) وهناك نسبة لائقة يكون 1-2 الربح في التجارة. وهو 10- 20. وهذا قد يبدو صغيرا، لأن رأس المال هو صغير، ولكن إذا قمت بزيادة أو ينمو رأس المال الخاص، بعد ذلك سوف كرة الثلج إلى مبلغ جيد. على sidenote، لقد التوقيع للتو لمدة 3 بالطبع العملات الأجنبية عبر الإنترنت (الصوت غبي وأنا أعلم، ولكن أحب أن تعلم أنه بالنسبة لي هو ما اذا كان يمكنني فقط الحصول على 1 نصيحة جيدة من دورة الفوركس من شأنها أن تساعد في بلدي تداول العملات الأجنبية بعد ذلك يستحق ذلك بالنسبة لي) تلك +3 لها مراجعات جيدة جدا، ولكن سنرى كيف ستسير الامور، أم أنها مجرد تحميل حماقة أخرى من النظريات التي لا توجد الآن ر العمل. أنا يستهان اصلتم 1K بك في تعاطيه المصرفي. هل تعرف ما هو حجم العقد الفعلي، في 1 متخلفة من الولايات المتحدة مقابل السويسري / الين الياباني. أو 1 متخلفة من BP / اليورو مقابل الولايات المتحدة ويعتبر الفوركس أيضا كأداة التداول النفوذ، يجب على المرء أن يكون على الأقل 3-5 حجم العقد الأولي، أي الولايات المتحدة 3-5k في العقد (1 متخلفة) من أجل حتى التفكير في المضاربة في تجارة العملات. إذا كان لديك أقل من S 30K، اتخذ شكل أفضل ر التفكير في الفوركس كخيار الاستثمار المفضل لديك. عملت في غرفة التداول من قبل. الملايين من ذوي الخبرة من الدولارات المفقودة في السوق في غضون ساعات. ما هو 1K الخاص من الاستثمار. 20572 المشاركات منذ 10 فبراير كان مجرد ساعات سعيدة مع بعض من زملائي القديمة من صناعة المصرفية الفوركس قبل بضعة أسابيع .. واحدة كاكي أيضا حصلت على ترقية في الآونة الأخيرة في رويال بنك أوف سكوتلاند التعامل الموقف (رويال بنك أوف Scoltand) كسب 25K في الشهر. بنوك أجنبية دفعت حقا الكثير. كما التقى بعض السكان المحليين SIMEX، أولئك الذين يرتدون سترات حمراء في قاعة التداول عندما تفتح البكاء لا يزال حوالي قبل استبدال من قبل نظام التداول الإلكتروني، ETS. بعض منهم (ث / س كل تلك التراخيص القرف الثور المذكورة أعلاه من قبل M الاسم)، يجري تداول عبر الإنترنت، من الفوركس مؤشرات الأسهم. حسنا، ربما أعود إلى التداول الذاتي في المستقبل أيضا. ولكن أبدا مع 1K. 48 وظيفة منذ 13 يناير فقط تفعل ذلك لاه. أنا لا أعرف أي نوع من تاجر أنت. ولكن أنا متأكد من أنك تعرف المكسرات حول تجارة النقد الاجنبى. لقد تم التداول على الهواء مباشرة لأكثر من 3 سنوات (وليس أن لها فترة طويلة)، وأنا مربحة. على ما يبدو لم يكن لتداول العملات الأجنبية وأنت لا تعرف حتى 1K يمكن تداولها. هناك شيء مثل حساب MICRO - أحجام صغيرة. الذهاب للتحقق بها العديد من العملات الأجنبية وسيط عرض أحجام صغيرة. فوركس يختلف عن الأسهم. ويمكنك بالتأكيد التجارة 2-3 أو أي بالمئة تريد مع حساب 1K الخاص بك. تريد دونو الحديث الديك والتصرف أعلى الجبل هنا. ويمكن أن تعود إلى التداول الذاتي في المستقبل. ولكنك لم تفعل. لأنك تخسر المال. هذا هو السبب في وأسهل للحديث من ليتداول على الهواء مباشرة بنفسك وتكون مربحة. ودون ر بحاجة إلى haolian أصدقائك هنا. فهي ليست لك. لم تكن لهم. كما أنني أعرف الكثير من الأصدقاء الأغنياء. ر دون معرفة وجهة هذه bullshitting. وسيط فوركس - OANDA هو واحد من العديد من وسطاء الفوركس التي توفر حساب الصغرى. حتى تتمكن من التجارة حساب 1K تماما مثل حساب 100K. لا يشكل فرقا. الفرق الوحيد هو الحساب 1K كنت تتاجر مع أحجام الكثير أصغر. و100K مع أحجام أكبر. ومع ذلك، وأنا لا أوصي الناس التداول الحي مع فتح حساب تجريبي (الحساب الافتراضي) أولا. العديد من وسطاء الفوركس توفر تحميل البرمجيات MT4 حيث يمكنك فتح حساب فوركس تجريبي. 31783 المشاركات منذ 5 مارس آخر مرة، وأنا أتحدث إلى هذا الرجل الذي تداولت العملات الأجنبية. انه استخدم كل أنواع الكلمات الرنانة والمصطلحات التقنية على لي في محاولة لإقناع لي. وقال انه قدم المال على هذا الزوج وهذا الزوج من العملات. ثم في وقت لاحق اكتشفت كان حساب تجارته مثل 1000 و كان له الأرباح والخسائر مثل بضعة سنتات أو بضعة دولارات في اليوم لأنه يتداول عقود صغيرة. قلت له لماذا العمل بجد لذلك بضعة سنتات لماذا لا تلعب جونغ - لعبة واحدة فوز يي مروحة ويمكن أن تجعل 4 بالفعل. وتوقف يتحدث معي بعد ذلك. 1 المنصب منذ 13 مايو بالتعديل FireIce 15 مايو 13، 22:59 5 وظائف منذ 13 مارس ذهبت مؤخرا لJF لينون الندوة التعريفية. تبدو جيدة حقا. ولكن السعر انظر أيضا الرعاف بالفعل. 5K لجلسة يوم 2. أحد يعرف من أي الندوات المجانية الأخرى الفوركس التمهيدي يستحق الذهاب، مع إقبال لائق. أنا ترغب في حضور هذه الجلسات لتلبية التجار المبتدئين آخرين مثلي تماما. 48 وظيفة منذ 13 يناير لم أكن أبدا لندوة الفوركس JF لينون، ولكن من يعرف عدد قليل من الأصدقاء الذين كانوا من خلال ذلك. يمكن ر أقول لها واعدة جدا بعد سماع نتائجها من التداول بعد حضور ندوة الفوركس له. وليالي هناك دائما بسيل آخر في الجزء الخلفي من البرنامجين في الخارج. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eddiecheng: لم أكن أبدا لندوة الفوركس JF لينون، ولكن نعرف من عدد قليل من الأصدقاء الذين كانوا من خلال ذلك. يمكن ر أقول لها واعدة جدا بعد سماع نتائجها من التداول بعد حضور ندوة الفوركس له. وليالي هناك دائما بسيل آخر في الجزء الخلفي، دورة متقدمة وأيضا البرنامجين في الخارج. القائمة الأولية عزيزي فوركس تريدر، اسمي حزقيال مضغ. مؤسس مديري الصناديق آسيا الفوركس مينتور. أنا ليرة لبنانية تكون مهتمة أقوم 250-400 بالنقاط في 4 أيام الآن درست السيد حزقيال هو على درجة الماجستير. انه مسح كل ما عندي من الشكوك في كل مرة حصلت الكثير من شك H يوغيش أغاروال الهند زادت بلدي الأرباح ونسبة الخسارة بشكل كبير بعد انتهاء الدورة وهي مربكة. أحد المؤشرات التي تبين طويل في حين آخر يظهر قصيرة. الآن مع حركة السعر، يا الرسم البياني ليست نظيفة وتعطيني اتجاه واضح جدا سواء للدخول في الأسعار والتي هي لغتي وقف الخسارة. وزادت لي الربح و الخسارة التموينية بشكل ملحوظ بعد حضور دورة التداول AFM فوركس سنغافورة. وهذا بالطبع تجارة الفوركس فقط للمبتدئين رقم لدي الطلاب الذين بدأت للتو ولدي الطلاب الذين قضوا الآلاف من الدولارات على تدريب الفوركس وجرى التداول بنشاط لسنوات. ولكن السؤال الأهم هو: كيف يتفق الخاص بك هو العائد على الاستثمار والدخل الخاص بك ما ليالي متوسط ​​العائد على الاستثمار الخاص بك هل يمكن أن ترك عملك غدا ولا تزال تدفع فواتيرها باستخدام لتداول العملات الأجنبية وحدها ولا يزال لديها ما يكفي من المال للحفاظ التداول إذا لم يكن كذلك، ما يمكن أن تشعر بالألم للتحقيق في النظام الذي سوف تساعدك على القيام بكل ما سبق إذا كنت إعادة متقدمة أو بدأت للتو، ما يهم حقا هو النتائج. حتى إذا قمت بإعادة لا تحصل دائما على النتائج التي تريدها، لكم مدينون لنفسك للانضمام أولئك الذين يحصلون على تلك النتائج. يسن تي تجارة الفوركس محفوف بالمخاطر أي نوع من الاستثمار هو محفوف بالمخاطر إذا كنت دون ر لها الحق في المعرفة، الأدوات الصحيحة، معلمه جيدة، وإذا كنت دون ر إدارة الإحساس الداخلي الخاص بك الاستعجال. وأنا أعلم الناس الذين فقدوا تداول الأسهم المال والسندات والخيارات والعملات وحتى الاستثمار في العقارات وصناديق الاستثمار المشترك، والتي من المفترض أن تكون آمنة. بعض الشعوب المال يسن تي حتى يجلس آمنا في مدخراتهم حساب لأن ليس لديهم خطة لإدارتها. كل هذا يحدث لأن الشخص افتقار المعرفة، والتخطيط، والأهم من ذلك كله، وعدم ضبط النفس. والخبر السار هو، في حين أن 4 فقط من تجار الفوركس مربحة، تلك 4 مربحة باستمرار. صديقي، NO ONE غير أن الحظ. وهم يعرفون شيئا عن الأخرى 96 دوسن لا أدري، لديهم نظام الاعتماد الذي اتبع وكانت دون ر اسمحوا عواطفهم في الحصول على الطريق. أنا م مقتنع أن أي شخص يمكن أن تجعل لتداول العملات الأجنبية آمنة ومربحة. أنا أعرف هذا لأنني لقد كان واحدا من تلك 4 لأكثر من عقد، وإذا قمت بإعادة الذكية معقولة ولها قليلا من الصبر، سوف تكون أيضا. ما هل تعلم مع ديك الفوركس دورة التداول هذا هو ملخص ما كنت ليرة لبنانية تعلم باستخدام نظام تجارة النقد الاجنبى AFM الأسعار عمل: مهارات إدارة الأموال: كيفية إدارة أموالك حتى يكون لديك دائما ما يكفي من المال في التعامل معهم. حساب المخاطر: كيفية حساب وإدارة أقصى المخاطر التي ينطوي عليها كل التجارة. التداول علم النفس: كيف تأخذ مشاعر الخوف والطمع من التداول والوقت الصفقات الخاصة بك لالربحية في نهاية المطاف. (وربما هذا هو الأهم، والأكثر إهمالا مبدأ التداول) استراتيجيات وقف الخسارة: كيفية وضع غطاء على مسؤوليتك اذا التجارة يذهب سيئة. استراتيجيات دخول: إن أفضل طريقة لإدخال أي موقف التداول. وتغطي العشرات من الاستراتيجيات بحيث يمكنك اختيار واحد الأنسب لنمط التداول الخاص بك. استراتيجيات لخلق الأرباح والدخل متسقة ويمكن التنبؤ بها: مع استراتيجيات الربح. في مهارات عمق الأسعار تطبيقات: هذا هو أقوى، مبدأ التداول بعد أقل من المفهوم. معظم الناس يعتقدون أنهم إعادة القيام بتحليل حركة السعر عند إعادة حقا مجرد التخمين. أنا م مقتنع بأن هذا هو واحد من أكبر الاختلافات بين 96 و 4، وأنا سوف تظهر لك كيفية الحصول على الجانب ركوب تلك الإحصائية. وهذا أمر مهم: يتم تسليم هذا النظام تجارة النقد الاجنبى قوية من خلال بحرفية عالية ولدينا الشهيرة AFM الرئيسية برنامج الدراسة حيث يمكن أن تتعلم في وتيرة الخاصة بك وتطبيق الاستراتيجيات والخطوات التالية عند إعادة جاهزة. أنت ربحت ر الحصول على هذا من حضور واحدة من تلك الف دولار الندوات تجارة النقد الاجنبى. إذا كنت تضيع خلال واحدة من تلك، المدرب يمكن ر تتوقف، وضبط وتيرة بالنسبة لك، لديهم على الاستمرار. هذه هي الطريقة التي تهب التجار الآلاف على تدريب لتداول العملات الأجنبية والتي لم يحصل تطبيقها أو التي ديدن ر حتى تتاح لهم الفرصة لاستيعاب كامل. مع هذا النظام، هل تعلم في وتيرة الخاصة بك وبتوجيه من شخص بنشاط التداول، وكان أكثر من 100 العائد على الاستثمار لأكثر من 10 عاما. لماذا هذا العدد الكبير من العملات الأجنبية التجار تخسر المال نعم، والحقيقة المرة هي أن 4 فقط من تجار الفوركس تجعل أي أموال على الإطلاق. حتى أصحاب صناديق التحوط والبنوك تخسر المال بمجرد محاولة للتجارة من تلقاء نفسها. يحدث هذا لأنهم معتادون على التداول وفقا لمجموعة من القواعد التي أرباب عملهم يتطلب منهم للتجارة من قبل. ولكن عندما ترك صاحب العمل، تلك القواعد يخرجون من النافذة ولديهم لإدارة الدوافع الداخلية الخاصة بها. هذه هي الطريقة التي الطمع والخوف يمكن الحصول على أفضل حتى التجار الأكثر دراية. مثير للصدمة، والكثير من هؤلاء التجار في نهاية الأمر إلى تراجع على تعليم ما يعرفونه وينتهي بك الأمر دفع لهم الآلاف لحضور ندوة التدريب. هذا هو أحد الأسباب أنا م ممتن لكونه من العصاميين. اضطررت لتأديب نفسي، وأنا أساعد الطلاب تفعل الشيء نفسه. نظام بلدي يأخذ العاطفة من التداول ويساعدك على أن تصبح واحدة من 4 عن طريق التعليم لكم أكثر من استراتيجيات فقط. هل يمكنني الحصول على الأغنياء مع تجارة الفوركس أنا متأكد من أنه من الممكن، ولكن في رأيي هذا هو عقلية خاطئة لمقاربة تداول العملات الأجنبية، وخصوصا في البداية. أنا لقد قدم الكثير من المال على مدى السنوات ال 14 الماضية، ولكن أنا ألم ر تبدأ بهذه الطريقة. قضيت الكثير من الوقت في دراسة أولا وبصراحة، اسمحوا لي الكثير من الفرص الجيدة تفلت من بين أيدينا خلال ذلك الوقت لأنني أعرف أنني بحاجة المزيد من المعرفة قبل اتخاذ الصفقات الحية. الآن أنني لقد تم تدريب تداول العملات الأجنبية منذ ما يقرب من عقد من الزمن، وأنا قد وجدت أن كل شخص يحصل في هذا مع وجود علامات دولارية كبيرة في عيونهم يفقد المال. لم يكن أكثر منهم، وجميع من لهم. وخير تجار الفوركس يسن تي بدافع الحاجة للحصول على الأغنياء، وإعادة يقودها بطريقة استراتيجية في التفكير واتخاذ القرارات. هذا هو السبب في نظام بلدي يعلم لك بالتداول دون الانسياق وراء الاستعجال أو بسبب الحاجة إلى جعل طن من المال بين عشية وضحاها. هل لديك تجارة الفوركس دورة سنغافورة فقط للطلاب في سنغافورة لا، يتم استخدام هذا النظام من قبل الطلاب في جميع أنحاء العالم: المملكة المتحدة الولايات المتحدة سنغافورة استراليا البرازيل كندا ونيوزيلندا واليابان، وكوريا دبي آسيا اندونيسيا وبروناي وفيتنام، تايلاند، ماليزيا، الفلبين لدي وظيفة اليوم، هل ما زال لدينا الوقت للتجارة وتعلم هذا النظام نعم، طالما قمت بإعادة استعداد لاستثمار ساعات واحد فقط أو اثنين كحد أدنى الأسبوع، سوف يكون على ما يرام. كل يأخذ التداول ليست أكثر من 1 ساعة يوميا. التجار الذين يقضون الكثير من الوقت تحليل والدراسة في وحات المفاتيح الخاصة بهم عادة في نهاية المطاف اتخاذ القرارات في وقت متأخر جدا أو في وقت مبكر جدا، وتفويت الفرص أو فقدان المال. اضغط هنا لمعرفة المزيد هل يمكنني التحدث مع بعض من طلابك لأسباب واضحة، وحماية الخصوصية من طلابي ودون ر نطلب منهم أن يصبح بلدي مندوبي المبيعات. ومع ذلك، قد أعطيت الكثير منهم لي إذن لتبادل استعراضاتها وردود الفعل حول نجاحها. هنا هو ما بعضهم قال: آسيا الفوركس مينتور ملاحظات ردود الفعل: ما طلابي يقوله بعض اقرأ المزيد في الصفحة الشهادات في تجربتك حزقيال، ما هي أكبر الأخطاء الفوركس التجار جعل التناقض: العديد من تجار الفوركس تقديم مبالغ ضخمة من المال في فقط بضعة أيام، إلا أن يفقد كل شيء. هذا هو السبب في أنه ق ذكية للتركيز على دخل ثابت بدلا من الحصول على الاغنياء. إذا كنت تفعل ذلك بشكل جيد وإدارة ما لا تجعل، فسوف يكون في وضع أفضل لبدء خلق الثروة من ما كنت قد حصلت. الخطأ الفوركس استراتيجية التداول أو النظام: معظم التجار تنفق الآلاف على الندوات تداول العملات الأجنبية حيث يتعلمون سوى جزء بسيط من ما ق يجري تدريسها وليس لديهم توجيهات لتطبيق ما تعلمت. باقي الصورة على اهدار المال الروبوتات غير المرغوب فيه وغيرها من الحيل الفوركس. باستخدام مؤشرات فوركس التي لديها التخلف في مجال تحليل البيانات: حتى أدوات تحليل أفضل لها التأخير. هذا هو السبب في أنني تعليم تحركات الأسعار. أنها تساعدك على التنبؤ بحركة موقف قبل أن يأتي هذا التحرك. وهذا هو ثاني أهم الفرق بين 96 و 4 (الأول هو القدرة على إدارة الإلحاح الداخلي واتخاذ قرارات التداول الذكية). مشاهدة الشاشة الخاصة بهم كثيرا: أكثر من التحليل يؤدي إلى التسويف وعدم التصرف على الفرص بسبب الخوف أو الحمل الزائد للمعلومات. هذا هو السبب في أنني لا تشجع إنفاق الكثير من الوقت في تداولك تحليل الكمبيوتر والمراكز التجارية. الخبرة من يعمل ضدهم: التجار الذين لديهم خبرة في العمل للشركات الكبيرة ويعتقد أنها يمكن أن تفعل فقط كذلك لأنفسهم، ولكن نقلل قدرتهم في صنع القرارات إدارة الذات التداول الخاصة بهم. عندما ترك صاحب العمل، وأنهم ليس لديهم من محاسبتهم ويبدأون اتخاذ قرارات متهورة القائمة على الخوف أو الحاجة الملحة بدلا من المعرفة واستراتيجية. وسوف تكشف بلدي 1 تجارة العملات السر الذي يجعل لي المال كل يوم عن حزقيال شو تابعنا في الفيسبوك تجارة العملات جعل بسيطة وممتعة وسهلة فيما يلي بعض أسباب كبيرة لاختيار JF لينون كما اختيارك لتعلم تجارة الفوركس مع. السبب 1: نحن لسنا شركة الوساطة. نحن معهد الفوركس (المعروف أيضا باسم مدرسة). نحن لسنا شركة وساطة، ولا نحن التابعة / المرتبطة / شراكة مع واحدة. يمكنك اختيار واختيار شركة الوساطة الخاصة بك، أو العصا مع واحدة لديك حاليا في الوقت الراهن هناك. نحن لا ومع ذلك، يعلمك كيفية مراجعة، انتقاء واختيار النوع المناسب من شركة وساطة مالية من شأنها أن تجعل الفرق إلى حساب التداول الخاص بك. هدفنا الأساسي هو تعليم وتثقيف ودعم طلابنا لرعايتهم إلى كبير الفوركس التجار السبب 2: ونحن متحمسون للغاية حول الفوركس. نحن نعيش في التجارة، وأحب أن يعلم. JF لينون لتقف على جيمي وإرشادهم شخصيا أكثر من 20،000 الطلاب على حد سواء محليا ودوليا حول كيف تصبح التجار مربحة تبدأ حتى مع عدم وجود معرفة مسبقة. جيمي هو .. على درجة الماجستير في القراءة فوركس الشمعدانات والأسعار والعمل تبذل شخصيا أكثر من 5 الأرباح الرقم يوميا فقط على تداول الفوركس (تداول عبر حسابه الشخصي وليس عن طريق المعهد) المتمسك عن النتائج التي أثبتت جدواها. للتحدي التداول معين، وقال انه تداول مع SGD 2800 إلى أكثر من دولار سنغافوري 100000 في 6 أشهر كتحد لطلابه موثق (مصدقة) النتائج تجارته مع سنغافورة محاماة أنشئت، وشرع في التبرع العائدات للجمعيات الخيرية أول الصينية المحلية و رئيس المؤتمر الناجحون الوطنية 2012 كان تداول بث مباشر أمام الآلاف مع نتائج ثبت وسجلت التاجر الحقيقي في القلب ويشارك مئات من الآراء تجارة مربحة لطلابه الرجل حقا متعة أن يكون حول - بواسطة سنغافورة بيزنس تايمز (2010) جائزة المعلقة المؤسسة سنغافورة الصورة الفائز 2012 واعدة جائزة المشاريع الصغيرة والمتوسطة 500 فائز 2012 الفائزون الناشئة من المشاريع الصغيرة والمتوسطة جوائز احد آسيا 2012 الواعدة الفائز بجائزة صاحبة المشروع من قبل APEA (آسيا والمحيط الهادئ جوائز ريادة) 2012 جائزة العلامات التجارية سنغافورة الفائز (محلي وجوائز الإقليمي) 2012/2013 جنة ممثل عن القطاع المالي الماركات سنغافورة 2012/2013 المهنيين سنغافورة بيزنس تايمز سنغافورة ستريتس تايمز قناة نيوز آسيا تساوباو AsiaOne مجلة الاستثمار اسود مجلة الشباب PropertyGuru 9tro مجلة رواد الأعمال دايجست ييوو Shangbao (شنغهاي، الصين) وقد ظهرت بعض الطلاب جيمي ايضا في بيزنس تايمز ولقد ظهرت والتجار والدهاء والمستثمرين (مع الائتمان لJF لينون). السبب 3: نحن المنشأة، وموثوق بها من قبل الآلاف. تم تأسيس JF لينون منذ عام 2008. نحن أول ومعهد الفوركس فقط في العالم على شهادة ISO 9001: 2008 معتمد من قبل هيئة الاعتماد بالمملكة المتحدة والذين لديهم منذ يصبحوا من أصحاب الملايين فقط من خلال المتاجرة في الفوركس. عند الانضمام JF لينون، سوف تحصل أيضا على تبادل الفائدة وشغف الفوركس مع بقية عائلتنا (الطلاب في معهدنا، والمعلمين والموظفين). السبب 4: نحن المتعصبين حول النتائج. نحن باستمرار تتبع واختبار استراتيجيات الفوركس لدينا على أساس أسبوعي وتقديم تحديثات منتظمة عن سوق الفوركس لطلابنا لضمان الربحية المستمرة والموثوقية. هو سوق الفوركس تتطور دائما ويتم مراقبة استراتيجياتنا عن كثب لدينا فريق متخصص من الباحثين في المنزل والمحللين البيانات. والحقيقة المرة هي أن استراتيجيات الفوركس القيام به، وسوف تتغير من وقت لآخر، ونحن لقد كان دائما أول من توفير التحديثات الضرورية للطلبة لدينا كلما كان هناك تغيير في السوق أو في واحدة من استراتيجيات الملكية لدينا. قدمنا ​​لأن عددا من التحديثات استراتيجية رئيسية لجميع طلابنا مجانا منذ عام 2008 ونحن على استعداد للقيام بذلك في المستقبل عندما تتغير البيئة التجارية الخارجية مرة أخرى. السبب 5: نحن واقعيون حول نعلمه. سوف تواجه خسائر في حين أن التداول. وسوف تواجه في أدنى مستوياتها عندما يكون لديك التجارة تذهب ضدك وتكون جزءا من 10 الفائز من التجار الذين يبقون قبل المباراة. السبب 6: تعلم كيفية التجارة يسن ر علم الصواريخ. لا يوجد متطلبات لخلفيات المالية أو التجارية (أي يمكنك ارتداء تي بحاجة إلى شهادة في التمويل لتعلم تداول العملات الأجنبية) لا يوجد حد أدنى شرط السن لمعرفة (أصغر طالب لدينا هو 13 سنة، والأكبر لدينا هو 88) أي شرط للمجمع ومربكة التقنية مؤشرات لا المطلوبة في التقارير المالية قراءة المعرفة والميزانيات العمومية (مثل الأسهم / أسهم / الشركات الخاصة) لا تنتظر السوق. أي شرط لإلقاء نظرة على الخرائط في كل وقت يستغرق سوى مجرد دقيقة يوميا لا أي تدخل وتخرج موقف في غضون ثوان أي تقديرات غامضة أو التخمين انطوت لا حاجة للانتظار أو التحديق في التخطيط بعد كنت قد وضعت تجارة لا أسابيع الانتظار ل تجارة لإغلاق بعض في غضون دقائق لا حاجة إلى يدويا الصفقات قريب عندما وصلت إليه من مستوى الربح إعادة نائما لا تنطوي على كمية كبيرة من رأس المال للاستثمار مع (بداية منخفضة تصل إلى 500USD وكل التجارية المتخذة هو فقط كحد أقصى من 3-5 خطر من العاصمة التجارية القائمة الخاصة بك) إشارة واضحة التجارة كما هو واليوم وانشاء للتداول بثقة، أو لمجرد البقاء بعيدا عن السوق. مخطط واحد فقط للنظر في شيء أكثر نحن التجارة واضحة، واضحة مجموعة المنبثقة عن طريق تحليل الوقت الحقيقي فوري السعر للعمل عبر أنماط الشموع. باختصار نحن التجارة ما تخبرنا الشمعدانات. السبب 7: نحن نعتقد في حفظ الأشياء بسيطة. نحن نحب مخطط نظيفة وبسيطة لقراءة للعمل مع. وبناء على دراستنا، ونحن (تصنيفها إلى الرائد (التذبذب) ومتخلفة (الزخم) المؤشرات الفنية) غالبا ما تميل إلى الخلط وفي معظم الأوقات، وإعطاء إشارات متضاربة الشراء / البيع للتاجر. بالإضافة إلى بدلا من ذلك. السبب 8: يمكن التداول مربح يكون من السهل مع الاستراتيجيات الصحيحة والعقلية. وقد تم إلى حد كبير أسيء فهمها العملات الأجنبية على أنه نشاط معقد، الذي يزداد سوءا ومربكة من قبل مئات من الشركات يروج لأنفسهم السمعة كما ق حوالي الساعة قلت وداعا لالتخمين البرية والمضاربة مع شركائنا في مجموعة ثبت استراتيجيات موثوقة وإلى تجارة مربحة وخالية من الإجهاد. السبب 9: تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون ممتعة ومرونة العديد من طلابنا مليئة وقت البقاء في المنزل الأمهات، والمديرين التنفيذيين مكتب والأطباء والمحامين والطلاب ورجال الأعمال والمتقاعدين. معظم ما لدينا منها التجارة حتى لو كنت تعمل تحولا غير النظامية أو لديك لرعاية اثنين من الأطفال الصغار في المنزل. السبب 10: طلابنا النتائج تتحدث عن نفسها. نحن ليالي ردود الفعل يعيشون على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا. JWT إتقانها (USD / ين) فوركس إتقانها مسارنا الرئيسي والأكثر شعبية الفوركس إتقانها بطبيعة الحال، من قبل الآلاف من الطلاب أخذ هو دوليا استراتيجية فريدة من نوعها فوركس الأسعار والعمل الشاملة التي توفر مكاسب متسقة وموثوق بها وواقعية. JWT إتقانها يتكون من سهلة لتعلم استراتيجيات وأساليب فعالة لإدارة المال وتقاسم التجار عقلية من قبل المدربين JF لينون ذوي الخبرة للاستفادة واستغلال دولار () والين الياباني () زوج العملات. كما سيتم توجيه الطلاب خطوة بخطوة حول كيفية ومتى دخول أو خروج أو الابتعاد عن السوق. القيمة الأساسية للJWT إتقانها هي البساطة ونظام عالية الكفاءة، وسيتم توجيه الطلاب من قبل الرئيس التنفيذي JF لينون الصورة والمدرب الرئيسي، السيد جيمي وونغ في مجالات عادات التداول الفعالة وكيفية التجارة بمسؤولية وبشكل مستمر. هيكل الدورة: فوركس 101 تعلم أساسيات الأساسية والضرورية من العملات الأجنبية، حيث التداول، ما يسبب حركة العملات في السوق والتقلبات، وأيام التداول محددة لمشاهدة ل. أجل إدارة نوع والسبب لأنها حاسمة جدا لأداء التداول الخاصة بك واستراتيجية شمعدان الأسعار والعمل العاطفية استراتيجيات إدارة إتقانها التي تفصل بين المهنيين في السوق (10) وخسر هواة (90). تعلم استراتيجيات حاسمة كيفية قيادة على الاطلاق الحالات العاطفية لمنع العادات السيئة وقهر الانتقام التداول. المال وإدارة المخاطر 101، وتعلم استراتيجيات قوية التحجيم عقد مع وضوح تام بشأن كيفية حماية العاصمة التجارية الخاصة بك من سلسلة من الصفقات خاسرة. JWT شمعدان إشارات الحق في هذه النقطة PIP / سعر الدقيق. وقف الخسارة إدارة تعلم مستويات الأسعار بالضبط لوضع أوامر وقف الخسارة للحصول على كل استراتيجية للسماح الصفقات الخاصة بك للعب خارج خالية من الإجهاد. الميزات بالطبع: استراتيجيات التداول ويمكن اختبار دون المخاطرة بأي استراتيجيات العاصمة التجارية يسهل فهمها وتنفيذها من قبل جميع التجار من مختلف الخلفيات بذاتها النظام مع أي منتجات إضافية أو برامج لشراء مجموعة دعم الطلاب عبر الإنترنت (محددة لصفك) دعم مدى الحياة و الأسبوعية الفوركس سوق التحديثات 425 عودة التحقق من الأداء المسجلة من يناير 2012 المدة: جداول الدورة: 2 إلى 3RD سبتمبر 2016 متاح تعلم من القادة في مجال تجارة العملات التعليم. 1 ومعهد الفوركس فقط لتحقيق ISO 9001: 2008 شهادة الممثل المالي واعدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة 500 جائزة الفائز 2012/2013 سنغافورة جائزة العلامات التجارية المحلية الفائز 2012/2013 جائزة العلامات التجارية الإقليمية سنغافورة الفائز 2012 جائزة العلامات التجارية آسيا والمحيط الهادئ الفائز مميزة في جميع المنشورات الإعلامية الكبرى (سنغافورة ستريتس تايمز، بيزنس تايمز، AsiaOne، تساوباو، PropertyGuru وأكثر) تسجيل اهتمامك في مقاعد اليوم JWT فوركس إتقانها دورة هي محدودة للغاية. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة لا تتردد في الكتابة لنا في اتصال jflennon BPT إتقانها دورة اليورو يرجى الاتصال بنا على (65) 6100-1551 / اتصال jflennon .. تنويه: JF لينون شركاه المحدودة (JFL) لا تؤيد أي ثلث حزب (الفرد والمنظمة) لإجراء دراسة مناهجها وتشتمل على أي من الاستراتيجيات التي تملكها الشركة في مسارها. JFL تنصح الجميع الحذر من أي فرد أو المدرسة التي تقدم لتعليم استراتيجيات JFL الصورة لمجرد جزء من الرسوم الدراسية JFL. هؤلاء الأفراد والمدارس ليست لديهم الخبرة التقنية لتقديم ينبغي أن هناك حاجة إلى أي دعم أي تعديل على استراتيجية للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار. ونحن نقدر أي اليقظة من جانبكم في الاتصال بنا اذا كانت لهذه الأنشطة في الوجود. لاحظ الجمهور. لا يحق للأفراد التالية لتمثيل ولا هم مرتبط، بشكل مباشر أو غير مباشر إلى JF لينون وشركاه المحدودة. وعلى أية حال، JF لينون شركاه بي تي إي المحدودة ليست مسؤولة عن أي أضرار و / أو الالتزامات المرتبطة بها. السابق إدارة السيد دنيس لي وي كيونغ (اعتبارا من 3 يناير 2013) السيد بنيامين سونغ (اعتبارا من 1 سبتمبر 2009). السيد لورنس هوي يونغ بينغ (اعتبارا من 1 يناير 2010) السابق الامتياز السيد روجر جوه كوك كيونغ (اعتبارا من 1 سبتمبر 2009). وفرة العالمي - السيد الشاي هوك تيك Vinn (اعتبارا من أبريل 2010) تحويلة الأركان السيدة كارين جوه سوك لينغ (اعتبارا من 7TH نوفمبر 2015)

No comments:

Post a Comment