Friday 24 November 2017

فوركس activtrades جيش السلام


يوم التداول في سوق الفوركس لايف تعلم تجارة استراتيجيات فوركس برو هذه المادة سوف تكون حاسمة بالنسبة لك أن تصبح ناجحة تاجر النقد الاجنبى. واحدة من أكبر العقبات لتصبح تاجرا ناجحا هو النقص الحاد في الصبر والانضباط معظم الناس المعرض. في الواقع تماما السخرية عندما كنت تفكر في ذلك. لأن الناس يشعرون أنهم يجب أن يحقق نجاحا كبيرا الآن، فإنها تدري قتل أو إعاقة ما لا يقل عن نطاق واسع فرصهم في أي نجاح على الإطلاق هذه المقالة سوف نناقش كيف يمكن لعدم الصبر والانضباط وتخريب العادات التداول الخاص بك، ولكن الأهم من ذلك أما أنا إعطائك النصائح للتنفيذ على الفور تغيير تلك العادات السيئة في عادات التجار الناجحين باستمرار. أنا وضعت ما يكفي من التشديد على أهمية النقاط وسوف تغطي هذه المادة. في حين لا أحد يستطيع أن يضمن نجاحك، استطيع ان اؤكد لكم لن تكون ناجحة من دون أخذ على محمل الجد، ووضع موضع التنفيذ ما سوف تتعلم في المقبلة دقائق قليلة. فهم مشكلة معظم التجار الوجه الخطوة الأولى لتحديد ما هو فهم المشكلة موجودة في المقام الأول. على كل حال إذا كنت استراتيجية تداول العملات الأجنبية دون الصورة. ببساطة، أوصي معيار الصناعة نموذجية لا يزيد عن 2 خطر في التجارة. أوصي هذا العدد مع اثنين من تغييرات بسيطة جدا، ولكن لكنها قوية. أولا، تعيين فقط من خطر الإصابة 2 في بداية الشهر ثم العصا مع هذا العدد. إذا كنت قد نمت حسابك يمكنك تحديد 2 من قيمة حسابك الجديد في بداية الشهر التالي. الشيء الثاني أن أفعل بشكل مختلف هو أنني لا اذهب الى الأسفل في خطر من علامة المياه عالية. وبعبارة أخرى، يتيح القول لديك حساب 10000. 2 من 10،000 سيكون 200، وبالتالي كنت خطر لا يزيد عن 200 في التجارة. دعونا نقول أن تخسر عام 2000 خلال الفترة من 1 شهر تجارية، والتي من شأنها أن تجلب رصيد الحساب الى 8000. وفي هذا الوضع الذي لا يزال خطر 200 في التجارة بدلا من المخاطرة 160 وهو 2 من 8000. إذا كنت خفض خطر إصابتك إلى 2 من رصيد الحساب الجديد، فإن ذلك يتطلب 25 مكسب لاسترداد 20 خسارة الأولية. الربح المطلوب لمحو الخسارة يصبح أكثر وأكثر حدة كما يتم فقدان المزيد من المال. هل يمكن التفكير في أن لا يخفض خطر أمر خطير. لمتوسط ​​التجزئة تاجر الفوركس الذي سيذاع إعادة يزال تاجر تكافح ثم يجب أن يكون التداول مع حساب تجريبي أو العثور على وسيط الفوركس الذي يسمح الكثير الجزئي موقف التحجيم. مرة واحدة لديك على الأقل 3 أشهر من التداول ثابت ومربح، ثم وبعد ذلك فقط أن أوصى باعتماد طريقة بلدي من التحجيم الموقف الذي يضبط مرة واحدة فقط في الشهر استنادا إلى علامة المياه العالية الجديدة في قيمة الحساب. لتلخيص، 90 من التجار لديهم أهداف غير واقعية على النمو حساب للتحقيق. على هذا النحو، فإنها تخاطر أكثر مما ينبغي من إجمالي حجم حسابه على أي تجارة واحد معين. وهذا يؤدي دائما إلى القضاء في نهاية المطاف من حسابك وإذا لم يتغير سوف يضمن لك أبدا أن تصبح تاجرا ناجحا. ما هو الحل لمخاطر مشكلة لا يزيد عن 2 من حسابك (باستخدام طريقة العلامة المائية عالية) على أي تجارة واحد معين، والتمسك الأهم من ذلك أنه بغض النظر عن ما إذا كان يمكنك القيام بذلك خطوة واحدة صغيرة سوف تكون قبل 90 من جميع تجار التجزئة الآخرين الذين يتعاملون مع سوق الفوركس مثل كازينو بدلا من التعامل معها مثل الأعمال التجارية. قوة مما يضاعف هذا هو حيث الامور مثيرة للاهتمام هذا هو المكان الذي تحصل على رؤية قوة نمو مركب ثابت وتحصل على تحقيق أهدافك والأحلام ليست بعيدة كما كنت اعتقد. وقال ألبرت أينشتاين أن أينشتاين مضى أن نشير إلى حقيقة أن الفائدة المركبة على حد سواء يمكن مساعدة ويصب لك. الأغنياء هم سادة في جعل العمل أموالهم والاستفادة من الفائدة المركبة. الفقراء من ناحية أخرى، لا عبدا لالفائدة المركبة. أنها تأخذ على قروض السيارات الفائدة المرتفعة، قروض ضخمة سلفة نقدية الفائدة، والأهم من ذلك أنها لم استخدامه لصالحها عن طريق توفير وتداول نفس مواز يمكن أن يكون رسم. التجار الأثرياء تعلم الاستفادة من هذه الأداة القوية للغاية، في حين أن التجار الفقراء أبدا تعطيه الفكرة الثانية. ويقال إن الصورة تساوي ألف كلمة لذلك هذا هو بالضبط كيف أنا ذاهب لتوضيح القوة الحقيقية لتفاقم للتجار. على الرغم أولا، يتيح فهم حيث الأرقام تأتي من في الجدول أدناه. على مدى 6 أشهر الماضية ولقد فعلت نهاية الشهر النتائج التداول الفيديو. هذه الفيديو يمر كل الإعداد التجارية سارية المفعول التي وقعت خلال شهر باستخدام إدخال تأكيد على مجرد EUR / USD و GBP / USD (يمكن استخدامها على أي زوج نشط آخر). في أحدث فيديو لشهر أكتوبر عام 2015، وأنا لا توجه إلا من خلال كل التجارة ولكن أنا أيضا أظهرت صورة لكيفية قبل تحديد نقاط التلاعب بالضبط في الليلة التي سبقت في أعضاء اليومي معاينة الفيديو في السوق. لأن دخول تأكيدا هو الإعداد التجارة الميكانيكية ومستوى من التي نحن التجارة هي ساعات محددة مسبقا مقدما، وانت تعرف على وجه اليقين إذا كانت التجارة صحيحة ام لا، وأنت تعرف أيضا نتيجة. خلال تلك الفترة 6 أشهر كانت النتائج مايو 20، و 12 في يونيو 31 في يوليو و 9 أغسطس، و 6 في سبتمبر، و 15.1 في اكتوبر تشرين الاول. إذا قمت بإضافة كل هذه الأرقام معا ثم القسمة على عدد الأشهر التي هي 6، وتحصل على ما معدله 15.5 نمو في الشهر استنادا الخروج من 2 خطر في التجارة. يظهر على الرسم البياني أدناه نتيجة 15.5 ربح شهريا تزداد سوءا على مدى 30 شهرا. من الواضح أنه من المهم أن نفهم الربح أو الخسارة التاريخية ليست مؤشرا على النتائج في المستقبل ولكن هذا لا يعطي نقطة مرجعية جيدة لتوضيح قوة المركبة. وينبغي أن يكون هذا المخطط مشجعة على كل تاجر أن يقرأ هذا المقال مع توازن بدءا من 5000 فقط سينمو حساب ل375K في 30 شهرا إذا تم اكتسابها 15.5 كل شهر للغاية. إذا كنت قد واصل هذا المخطط من شأنه أن ترى أن رصيد الحساب قد تجاوز حاجز المليون دولار في نهاية شهر ال37. وأعتقد أنه من المهم للغاية أن نشير إلى أن الأرقام على الرسم البياني والعالم الحقيقي هي مختلفة تماما. أولا وقبل كل شىء سوف يكون هناك أوقات حيث لديك خاسرة في الشهر. أنا ر. حتى مع هذه النقاط في الاعتبار أن هذا المخطط توضح مدى سرعة حساب يمكن أن تنمو إذا كان لديك ثابتة ومتسقة. لتلخيص، والتوقف عن مطاردة عجب ضربة واحدة. إذا كنت تريد أن تكون مولودية المطرقة الفوركس ثم يذهب لذلك. ولكن، إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة 10-20 سنة ثم عليك أن تبدأ التفكير على المدى الطويل بدلا من الأسبوع المقبل. أول شيء يمكنك القيام به هو طباعة الرسم البياني أعلاه بمثابة دليل النمو حساب أو جعل بنفسك وطباعته على أساس الأرقام التي تراها أن نكون واقعيين سواء. سوف حفظ هدفك على المدى الطويل أمام عينيك يوميا تساعدك على التوقف عن الإفراط في الاستفادة،، إلخ. إذا رأى عقلك الصورة الكبيرة فأنت أكثر احتمالا للحصول على الماضي العواطف قصيرة المدى مرتبطة بأي نتيجة التجارة واحدة محددة. لأولئك منكم الذين ينظرون إلى الرسم البياني أعلاه، وأعتقد أن شيئا على غرار، وفقدان المال الذي هو. consistently. إذا كان أي شيء، والرسم البياني اعلاه يوضح نمو سريع الحساب بشكل غير واقعي وأحث بقوة أن تأخذ قوة يضاعف إلى القلب. في ذلك هل سيكون من الحكمة أن خفض خطر في التجارة إلى ما لا يزيد عن 2 على النحو المذكور أعلاه، واتخاذ نهج تجارية طويلة المدى لتصبح تاجرا بدوام كامل. إذا كنت تفعل ذلك، فإنك سوف تصل إلى أهداف التداول الخاصة بك بشكل أسرع مما كنت اعتقد. إيجاد استراتيجية مربحة التداول استراتيجية وحقا هو الجزء الأخير من المعادلة. كل ما ناقشناه حتى هذه اللحظة لم تتضح أهمية وقوة بطيئة وثابتة، وتحقيق معدل نمو ثابت. حتى إذا اعتقد التاجر هذا هو مفتاح النجاح سوف يجدون أنفسهم القفز من استراتيجية تداول العملات الأجنبية لاستراتيجية التداول أسرع من فتاة في المدرسة المتوسطة يغير أصدقائهن. لسوء الحظ، حرفيا أي شيء جيد يمكن أن يأتي من التحول المستمر من استراتيجيات التداول. إذا كنت مذنبا لكونه غير حاسم ثم أنصح بالقيام بما يلي. 1.) نظرة على الاستعراضات اذا ذهبت الى جوجل واكتب في اسم المنتج ثم قم بإضافة كلمة. إذا كنت فعلت فستجد في استعراض ليوم التداول في سوق الفوركس لايف في جيش السلام الفوركس (FPA). إذا قمت بكتابة ذلك في مقابل خدمة محددة كنت تبحث عن ولم يتم مراجعتها في FPA ثم الخدمة ربما يطير ليلا وهناك سبب لم يسمع أحد منهم. إذا وجدت الاستعراضات FPA وأنها سيئة، ثم مرة أخرى استخدام رأسك والاستماع إلى ما الناس الذين شاهدوا بالفعل خدمة يقول. 2.) البحث عن استراتيجية يلائم لكم شخصيا. واحدة من أكبر الأشياء كل تاجر يحتاج إلى معرفة ما هو نوع من تاجر هم. هل أنت على المدى الطويل موقف تاجر أو هل تفضل التداول اليوم على المدى القصير هذا مع العلم يزيل العديد من استراتيجيات التداول على الفور. هل أنت تاجر اليدوي أو هل تعتقد أن هناك مؤشرا جنية الغبار السحري الذي يخبرك عندما لشراء أو بيع (تلميح: مؤشرات مؤتمتة بالكامل وEA ر العمل). 3.) وعندما تجد استراتيجية مع مراجعات جيدة واحد يلائم لكم شخصيا ثم التمسك استراتيجية التداول لمدة 6 أشهر حتى عدة مرات التجار محاولة لتعلم التجارة استراتيجية في غضون أسبوع أو اثنين قبل أن تتخلى عنه. آخر الأخبار، التي تنافس ضد أكبر الشركات الأكثر ممولة تمويلا جيدا في العالم. انهم توظيف أفضل، أذكى والأفراد المدربين الأكثر جيدا أن يعيش، وتناول الطعام، والنوم، والتنفس التداول وتعتقد مدة أسبوع أو أسبوعين من التدريب الفوركس سوف تسمح لك لضربهم باستمرار وهناك الكثير من المربين الفوركس التي سوف اقول لكم أنها يمكن أن يعلمك للتجارة في بضعة أيام أو أسبوع لمجرد الحصول على المال الخاص بك ولكن تحتاج إلى الجلوس واستخدام رأسك لمدة دقيقة. ليس فقط يجب أن لا نصدقهم لكن يجب أن أقول لكم عن شخصية المربي كنت تبحث في التعلم من. وضع كل ذلك معا الألم على المدى الطويل من الفشل هو دائما أسوأ من الألم على المدى القصير من الجهد والوقت والجهد المبذول تعلم التجارة تستحق الهدف النهائي. إذا لم تكن قد حققت الأهداف التجارية الخاصة بك وأود أن أحثكم على وضع النقاط في هذه المقالة لاستخدامها الآن أنا أستطيع أن أعدكم أنا أعرف لماذا تفشل التجار. وأنا أعلم، ليس فقط من عشر سنوات من الخبرة التجارية ولكن أيضا الاتصال الشخصي مع حرفيا الآلاف من التجار. إذا كنت تستخدم خطر آمن في التجارة، والتركيز على النمو المطرد، والعصا مع استراتيجية تداول واحدة سوف تكون في موقف أفضل للنجاح. إذا كان لا يزال لديك في عملية التعلم للتجارة وأود أن أوصي التحقق من عضوية مدى الحياة لدينا. نقوم به حدا من بيع العام الذي هو أفضل سعر قدمنا ​​منذ عام 2012. وسوف تحصل على استراتيجية التداول التي أثبتت جدواها والدعم والتوجيه اليومي الأهم. يمكنك معرفة المزيد عن الغرف عبر الإنترنت تجارة الفوركس دورة فوركس التجارة هنا. جيسون، يوحي لك (ولكن يجب أن نعرف). يبدو أنك لم يربط إلى خادم MT4 عرض ينتشر حسابنا القياسية على الخرائط. كنت متصلا MT4 التي لم تظهر أي فروق اللجنة التي تم بالفعل مصطنع تضخم مقارنة ينتشر ECN. حتى لا يكون هناك أي سوء فهم من جهتي. أيضا كنت على الهاتف مع فريق الدعم الخاص بك قبل إغلاق حسابي وإذا ما كنت تشير الى ان صحتها، أن فريق الدعم الخاص تصحيح بلدي سوء الفهم. وذكر شيء من هذا القبيل. أنا بالتأكيد لن إعادة فتح أي حساب مع اف اكس سي ام. 2016/07/08 2 نجوم هذا عن حساب مصغر فقط أردت أن اختبار الظروف على حسابه مصغرة لتلك يشاركون في مسابقة التداول الشهرية. فتحت حساب الأسبوع الماضي وتمويلها مع الحد الأدنى. لقد أغلقت الحساب بعد حوالي 30 دقيقة من التداول. 5 نجوم للفريق الدعم الألماني. كان Jascha Harders مفيدة وردت بسرعة جدا. 5 نجوم للسرعة السحب والإيداع. ZERO نجوم للبيئة التداول في اف اكس سي ام. أفعل التداول اليدوي فقط. لهذا الاختبار دخلت فقط أوامر السوق على اليورو والباوند. منذ البداية حصلت على حشوات سيئة من 2 نقطة. وكان سعر حصلت في السماء 2 نقطة أسوأ من انتشار الفعلي الذي يظهر في MT4. بغض النظر عن شراء أو بيع أو إغلاق هذا المنصب. ولم يكن هذا نتيجة لإنزلاق أو السوق تتحرك بسرعة. الحرف لم يحدث الإطلاق خلال فترة هادئة عندما بلغت الأسعار لا تزال لحظة. عندها فقط يمكنك معرفة ما إذا كان وسيط على الغش هو لك. ووقع الغش على كل التجارة. توقف أيضا نتجت قبل وصول سعر السوق المبين مستوى وقف بلدي. يدير ختام MT4 مع خفية إضافي 2 سبريد. هذه التجربة كانت لدي مع OctaFX والآن نفس التجربة مع اف اكس سي ام. لهذا السبب فقط 2 نجمة أنا لا أفهم لماذا وسيط يقوم بهذا الغش عندما وضع انتشار كبير لهذا النوع من أية عمولات حساب. وينبغي أن يكون ذلك انتشار ارتفاع مصطنع كافيا بالنسبة لهم. لقد أغلقت imediately حسابي. وداعا وداعا FXCM أضيفت من قبل جايسون روجرز في 2016/07/11 مرحبا الأزرق مارلن، لسوء الحظ، يمكنك إغلاق الحساب الخاص بك FXCM بسبب سوء فهم. إذا كنت تستخدم محطة التداول، ثم ينتشر تراه على الخرائط الخاصة بك تعتمد على نوع الحساب: البسيطة أو الموحدة. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم MT4، ثم ينتشر تراه على الخرائط الخاصة بك تعتمد على خادم MT4 التي تتصل لك. في حين أن الرسوم البيانية على بعض خوادم MT4 لدينا تعكس ينتشر FX الخام المتاح للحسابات القياسية، والرسوم البيانية FX على خدمتنا MT4 أخرى تعكس ينتشر شاملة (مع عدم وجود لجان منفصلة) متاحة للحسابات البسيطة. من ما لديك وصفها، يبدو أنك لم يربط إلى خادم MT4 عرض ينتشر حسابنا القياسية على الخرائط. ومع ذلك، من خلال القبول الخاصة بك، كنت التداول على حساب البسيطة. لاحظ أنه في حين أن أسعار أعدم تداولاتك في قد تكون مختلفة قليلا عن FX الخام ينتشر رأيت على الرسم البياني MT4، وهذا من شأنه أن تم يقابله حقيقة أنك لم اتهامه اللجان على هذه الصفقات الطريق حسابات القياسية هي . أنه ليس متأخرا جدا بالنسبة لك لتنشيط الحساب البسيطة، لذلك يمكنك ان ترى لنفسك أن ما تقوله صحيح. أنا م سعداء لمساعدتك على البدء من جديد، ويمكن أن نتأكد من كنت تتصل لأحد الخوادم MT4 لدينا تعكس ينتشر شاملة (مع عدم وجود لجان منفصلة) المتاحة لحساب البسيطة بك: bit. ly/1YFzng9 - جايسون روجرز FXCM السفير أنا م سيصبح على نقطة على التوالي، لا أتاجر مع هذا الوسيط. يوم الاثنين أغلقت حسابي، قيل ستتم معالجة الطلب أموالي في غضون يومي عمل، أنها أبقت هادئة حتى أنني أرسلت رسالة بالبريد الالكتروني يوم الجمعة، وكان فقط ثم قالوا لي تم طلبي وافقت أخيرا لم أتلق حتى بلدي كامل المبلغ لي بالبريد الإلكتروني لهم طالبا منهم لشرح وأخبرني عن قضيتهم سياسة رسوم خفية الواضح أن هناك ق واحد هنا، ولكن بالطبع لم يكن هناك استجابة لاحظت أنها إعادة بطيئة جدا على عمليات السحب لكن سريع جدا للعمل عندما يلغي واحد STAY طلب السحب بعيدا عن هؤلاء الرجال أضيف بواسطة جايسون روجرز في 2016/06/29 01:16 يبدو أن هناك بعض الالتباس. اف اكس سي ام لا تتقاضى أي رسوم خفية عند إجراء سحب من حساب التداول الخاص بك. في الواقع، ونحن نقدم عدة خيارات السحب والإيداع بما في ذلك بعض التي هي حرة. وعلاوة على ذلك، في حين تتم معالجة معظم طلبات النقل من قبل موظفي العمليات في غضون أيام عمل 1 أو 2، فإنه قد يستغرق وقتا أطول بالنسبة لك لتلقي الأموال في الحساب الخاص بك اعتمادا على الخيار نقل معين تحدده. لقد ذكرت أنك قد أغلقت بالفعل حساب التداول الخاص بك. أنا م آسف لسماع ذلك، ولكن لتكون مرجعا في المستقبل، من المعلومات حول خيارات نقل مختلف لدينا بما في ذلك أوقات نقل وأي رسوم متاح في إيداع وسحب قسم الأسئلة الشائعة من موقعنا على الانترنت. - جيسون روجرز FXCM السفير وهم الرهيب في كل شيء. خلال Brexit، ولقد تغيرت بشكل تعسفي هوامش أرباحها من 10 شرط 50 شرط، وزيادة هامش الصيانة وزيادة هوامش. يجب استدعاء مكاتبهم كلما يذهب هامش الصيانة الخاصة بك مرة أخرى إلى إيجابية. أنصح بشدة لك أن تنظر في شيء آخر. وعلى الرغم من وجود مبلغ كبير من المال في حسابي، هو في الغالب غير مجدية ما استطيع ان تي التجارة مع 50 الهامش. وقد وضعت هذا الحد الآن لمدة 3 أيام. السؤال الأول السيولة لديها إذا كان لديهم لوضع هذا الحد هامش عالية لفترة طويلة من الزمن. وأضاف جيسون روجرز في 2016/06/29 01:26 يبدو أن هناك بعض الالتباس. أذكر لكم اعلاه ان كنت تعيش في كندا. وهذا يعني تخضع متطلبات الهامش لحسابك من قبل منظمة صناعة الاستثمار تنظيم كندا (IIROC) التي لديها متطلبات الهامش أعلى من ولايات قضائية أخرى حيث يعمل اف اكس سي ام. يجب أن كنت قد تلقيت رسالة بريد إلكتروني منا تخبرك من متطلبات الهامش المحدثة قبل التصويت Brexit في المملكة المتحدة يوم الخميس الماضي. ومنذ ذلك الحين، يجب أن كنت قد تلقيت رسالة بريد إلكتروني أخرى تخبرك أن متطلبات الهامش قد خفضت تتراجع مرة أخرى. إذا كنت لا تلقي رسائل البريد الإلكتروني، يرجى التحقق من تصفية البريد غير المرغوب فيه وتأكد من واضاف لدينا مجال FXCM إلى قائمة المرسلين الموثوق بهم. في ما يخص سؤالك عن السيولة لدينا، وتشمل FXCM الصورة مزودي السيولة في البنوك العالمية والمؤسسات المالية والوسطاء رئيس الوزراء، وصناع السوق الأخرى. لديها FXCM LLC حاليا 16 مزودي السيولة: بنك أوف أميركا بنك باركليز NA، والمجلس التشريعي بي. ان. بي باريبا نومورا الدولية، والمجلس التشريعي - القلعة للأوراق المالية LLC سيتي بنك - شركة مورغان ستانلي LLC - UBS AG - دويتشه بنك Effex كابيتال، LLC جولدمان ساكس الدولية والبنك التجاري اي جي. مزودي السيولة التي تيار التسعير من خلال شبكة الاتصالات الالكترونية فاستماتش ما يلي: إن رويال بنك أوف سكوتلاند RBC أسواق رأس المال - الاجتما ر ز ن خرخرة الشركات المصرفية الاستثمارية مجموعة كريدي سويس AG. - جيسون روجرز FXCM السفير إلى المجتمعات المحلية على الانترنت أيضا في هاواي. أنا مستاء جدا. واعتقد انهم كانوا اقصى BROKER EVER. حتى حصلت على إنهاء الرسالة لقد كنت معهم باعتبارها الخاسر لأكثر من 7 سنوات. مؤخرا كنت الفائز في النهاية على أمل الحصول على كل شيء يعود. رفضوا أن تقول لي لماذا. يمكن أن يكون إلا سببين. إما لأنها لا تحب الناس مثلي سلخ فروة الرأس في جميع الأوقات من أيام أو هم لا يحبون لي الاستفادة منه. قرأت البعض الآخر هنا الذي حصل أيضا إنهاؤها. يزعمون أنهم لن إنهاء لأننا حققت أرباحا. تسبب مكتب غير التعامل جيدا ما إذا thjey كسب أكثر مع العميل الذي يخسره. فإنه لا معنى له على الإطلاق. الرجاء الاتصال بي وانا ذاهب الى تنظيم دعوى AGAINTS لهم. إذا كانت إنهاء لعدم سبب وجيه يرجى الاتصال بي في اسرع وقت ممكن nhoville أمريكا أون لاين ولكن أنا أريد أن أقول الأشياء الجيدة. كل شيء آخر هو عظيم معهم. يدفعون بسرعة. خدمة العملاء هو أفضل ومنصة أعشق. وأضاف جيسون روجرز في 2016/06/23 03:50 يرجى ملاحظة FXCM فليس ر الحسابات وثيقة لكونها مربحة. أنا لا أعرف التفاصيل بشأن حسابك، ولكن إذا لديك استراتيجية فعالة، يمكنك نقل الأموال إلى وسيط الفوركس آخر ومواصلة التداول في سوق مربح. ومع ذلك، إذا اغلاق حسابك مع FXCM يعني أنك سوف تدرك خسائر، وهذا يعني الصفقات المفتوحة تطفو الخسائر. الإنصاف هو القيمة النقدية للحساب، لذلك إذا كنت العائمة خسائر، ثم الأسهم الخاصة بك هو أقل من رصيدك، وهذا يعني أن الحساب هو في حيرة وليس الربح. - جيسون روجرز FXCM السفير تنويه وتحذير المخاطر. ارجوك اقرأ. تحذير من المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. تنويه جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هو من رأينا ورأي زوارنا، وقد لا تعكس الحقيقة. الرجاء استخدام قرارك الجيد وطلب المشورة من مستشار مؤهل، وذلك قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات تنشر على هذا الموقع. كما اننا نحتفظ بالحق في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع لأي سبب من الأسباب. يتم عرض إعلانات تحذير الروابط إعلان في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع الروابط التابعة للمنتجات. هذه الإعلانات و / أو الروابط لا تعبر عن رأي، تأييد، أو موافقة من هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها. لم تتأثر يستعرض FPA الصورة عن طريق الإعلان. قد تحتوي على بعض الإعلانات المطالبات ومعلومات قد تكون مضللة و / أو غير متوازن والتي قد تفشل في الكشف عن المخاطر وغيرها من الاعتبارات الهامة المشاركة في المضاربة. حذر من أن يكون الاطر إذا كنت غير المرغوبة المحافل FPA الصورة أو استعراض، ونحن نحتفظ بالحق في تعديل المشاركة في أي الطريقة التي يرجى أن يسخر منكم. بواسطة البريد الالكتروني غير المرغوب لنا، فإنك توافق على أي عمليات التحرير التي نتخذها واتخاذ أية إجراءات قانونية أو غيرها ضد FPA أو المنتسبين إليها لأي شيء نقوم به إلى أو مع البريد المزعج الخاص بك. الخصوصية شروط للإعلان اتصل بنا من ForexPeaceArmy ديه الإعلان والتابعة علاقات مع بعض الشركات المذكورة في هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا القراء تتبع الروابط والاشتراك. ونحن ملتزمون بمعالجة عادلة من الاستعراضات والوظائف بغض النظر عن هذه العلاقات. حقوق التأليف والنشر ForexPeaceArmy. كل الحقوق محفوظة. الجيش الفوركس السلام، ForexPeaceArmy، FPA، وشعار FPA درع كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة تحت الولايات المتحدة والقانون الدولي. يعتمد الجيش السلام فوركس على لافتة إعلانية لإبقائها مجانية للجميع. هل يمكن أن تساعد أيضا - يرجى النظر في تعطيل منع الإعلانات أثناء تصفح موقعنا. شكرا لكم من مجتمع التجار لدينا :-) أنا لم يكتب ملاحظات هذا سوف يكون لي أول واحد. ولكن أندروز بالطبع هل حقا تستحق مراجعة ممتازة بالنسبة لي بعد أن تم التداول على نحو متقطع منذ ما يقرب من 10yrs وشهدت الكثير من الدورات والنظم والحصول على الثراء السريع هذا يمكن أن أتعهد ليست واحدة منها بكل بساطة اندروز الدورة مباشرة منطقي إلى الأمام من دون زخرفة ولكن قوية للغاية وإذا وضعت في وقت لتعلم وعصا أهم النظام الذي سوف كسب المال. قال انه سوف اعطيكم بعض الأسماك، ولكن الأهم من ذلك أنه سوف يعلمك للقبض own. I الخاص بك وسوف يكون الوقت تاجر الكامل العام المقبل بفضل هذه الدورة وقعت لأندرو ق بالطبع قبل أسابيع فقط حوالي 3، ولكن أنا م معجبا جدا بأنني ترغب أن أضم صوتي إلى أصوات من الاستعراضات متوهجة. يقدم هذا المساق ما أشعر به هو قيمة كبيرة مقابل المال. في وقت سابق من هذا العام دفعت مرتين تقريبا بقدر واحد الذي أعطاني أقل من نصف ما تقدمه أندرو. المؤشرات والنماذج وما هي أكوام قيمتها بالنسبة لي لأنها تساعد على إزالة الغموض الرسوم البيانية، مما يجعل من الأسهل كثيرا على قراءة تحركات الأسعار وتحديد جميع الرسم البياني الميزات أنا بحاجة إلى أن تصبح على دراية. التدريب نفسه ممتاز. وهو يغطي كل الأشياء المهمة، مع عدم وجود زغب، في وسيلة سهلة لمتابعة وهضم الطريقة. تفسيرات أندرو ق واضحة وأنا أستمتع حقا له أسلوب التدريس. حتى المهام مخيفة مثل إنشاء البرنامج يتم مؤلم وخالية من الإجهاد. النظام الذي يعلم وليس من الصعب، ولكن لا يبدو لجعل الكثير من معانيها. كان الويبينار كل أسبوعين، والتي حضرت للمرة الأولى الأسبوع الماضي، ومعدل والعشرين في نوعية وكمية التدريب أنه أعطى. وهذه الندوات على الإنترنت، وجميع التسجيلات الماضية، أن تكون طريقة رائعة بالنسبة لي لتحسين مهاراتي ويبقي لي على الطريق الصحيح. أضف إلى ذلك أن أتمكن من متابعة أندرو ق الصفقات اليومية كأداة تعليمية إضافية وأنه يمكن الوصول إليها حتى انه قام بالرد على جميع أسئلتي في غضون ساعات قليلة، وأعتقد حقا أنه في الأخير أنا قد حصلت على حزمة شاملة من شأنها أن مساعدتي تصبح تاجر جيد. أنا لست أتوقع أن يحدث هذا بين عشية وضحاها بالطبع - wouldn ر أن تكون جميلة إذا ما في وسعها - ولكن أستطيع أن أرى بصيصا من النور في نهاية النفق (الآن أقصر من ذلك بكثير). وأنا أعلم أنها ليالي مبتذلة، لكنني حقا لا أتمنى د اكتشف أندرو في وقت سابق، قبل إضاعة بلدي المال والوقت على مسار آخر وهو أكوام أكثر تكلفة وترك لي الإحباط والتلعثم حولها في الظلام دون أن الدعم المستمر احتاجه. أنا ملاذ ر بدأ باستمرار التداول نظام أندرو ق بعد (الأيام الأولى)، ولكن تخطط لفي وقت قريب جدا وسيتم نشر المراجعات المستقبلية مع نتائجي. لكل الأسباب أعلاه، أنا م سعيد أن يوصي أندرو ق بالطبع دون تردد. أنا ترغب أيضا أن أشكر أندرو لمساعدتي على الشعور بالثقة والحماس حول التداول مرة أخرى. لوسيا ب ملبورن، أستراليا يقولون الناس أنه لا يمكنك تعليم كلب من العمر حيل جديدة. ما أقوله، يمكن للسيد حسن يفعل ذلك. ترى، أنا من البشر من مخلفات العصر الحجري، الذي يستخدم الحبر لفروضهم لسنوات عديدة، قبل أعطانا بيرو الهنغارية الحاضر من ركلة جزاء بيرو. لقد عملت بجد في كل حياتي، لذلك لم يكن لديك الوقت لكسب ما يكفي من المال لتكون قادرة على تحقيق كل أهدافي (وليس الأنانية منها). ثم يوم واحد، منذ فترة ليست طويلة جدا، وأنا سمعت عن ربات البيوت اليابانية التي حصلت على الدخل من التداول في سوق الفوركس. نظرت إليها واتجه الى ذلك. حضر مجانا والدورات المدفوعة، تعلمت الكثير، ولكن ليس بما فيه الكفاية، فقدت المال على حساب العيش يدم طويلا، وأي نجاح. ولكن عندما يتم جعلك من المطاط الصلب، الذي لن تتخلى عنه. لا يهم كم مرة طرقت أنت إلى أسفل، كنت مرة أخرى. أعمق حفرة، أقوى الربيع الحصول على ما يصل. ثم يوم واحد: لحسن الحظ سمعت عن أندرو Michem الصورة وتجارة العملات مدرب الدورة ووقت ما بعد وقعت. نعم، كان هناك الكثير من المال بالنسبة لي للانضمام الى بالطبع، ولكن ليس بقدر مدربين آخرين تهمة لطرق التداول لم تكن ناجحة بهم. لذلك، والعودة إلى سيد حسن. موقف أندرو ق لموكليه، له أسلوب التدريس، ونظامه التداول، له العديد من أدوات التداول الملكية، له اليومية اقتراحات التداول، وندوات الحية مرة كل أسبوعين لموكليه، له سهولة الحصول عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف لسؤالك، لا تقدر بثمن. نعم، لديك للعمل بجد، وأنها ليست سوى أنت الذي يمكن أن يجعل ذلك. ولكن جميع المواد المساعدة هناك بالنسبة لك. كل أسبوعين أجاب كل ما قدمه من السنوات الخمس الماضية ندوات مع أكوام من المعلومات مع أسئلة العملاء ق. منجم الذهب. ما يمكنني قوله هو، حتى وبقايا العصر الحجري، وأنا على الطريق الصحيح للنجاح. شكرا لك أندرو جون A، حاليا في شنغهاي، أستراليا مرحبا جميعا، لقد كنت عضوا في TFTC منذ يناير كانون الثاني عام 2015. وكان بضعة أشهر الأولى التداول الخاص بي انتظام وفعل حسابي محاكاة أدائي. مع المثابرة والدعم المستمر والصبر من أندرو على مدى 11 أسبوعا الماضية اكتسبت حسابي 27.8. واضاف لقد لحسابي مع مرور الوقت، والآن يمكنني استخدام حساب التداول الخاص بي كجزء من دخلي. أنا لا تزال تعمل بدوام جزئي في قوة العمل فقط عن طريق الاختيار. أنا سعيد جدا مع ما تعلمته من أندرو ق بالطبع وبكل صراحة بعد قراءة بعض الشعوب الأخرى تعليقاتي الوحيد الافتراض هو أن هؤلاء الناس يريدون نظاما السلام عليك يا مريم. حسنا الناس، لا يوجد شيء من هذا القبيل. إذا كنت دون ر ترغب في دفع أو الأموال الخطر يزداد الدخل قد ترك فضلا أموالك في البنك الذي تتعامل معه ونسيان تبحث في فوركس. الفوركس هو عمل نفس أي عمل آخر. يمكن السيطرة على المخاطر والعاطفة في أي عمل تجاري على عائد. الهدف الأول ل1 في الاسبوع ولكن مع استراتيجية اندروز وأنظمة أحصل هذا بسهولة. أنا جعل أقل الصفقات في هذه الأيام وبعض مرات بعد الاثنين أنا لا حتى ر التداول لبقية الأسبوع، هدفي بالإضافة إلى بعض تعرضت. لأولئك الذين ما زالوا غير متأكدين حول أعمال التجارة، وأنا emplore بكم في الاتصال أندرو ومناقشة المخاوف الخاصة بك وسوف نفعل كل شيء لمساعدتك ليس فقط تحسين التداول الخاصة بك ولكن أيضا تحسين نفسك. وهو ذلك النوع من الرجل. وسوف تعمل لنفسك إذا الفوركس هو لك. تكلفة أندرو ق الدورة والاستثمار في الأعمال التجارية الفوركس هي وسيلة أقل من الأعمال التقليدية وهذا ما شدني. لقد قضيت أكثر من كافية في دورات أخرى لأكثر من ذلك بكثير الأموال، وأنهم جميعا يعملون بشكل جيد ولكن ليس بالنسبة لي في تلك الأوقات. وقد ساعد أندرو لي مع جانبي العاطفي للتجارة ومزخرف مكافأة مخاطر التداول التركيز التفاهم التي يعمل إذا كنت تتبع القواعد. شكرا مرة أخرى أندرو ويبقيه.

No comments:

Post a Comment